ارتفاع خليج مقابل خليج منخفض

High Bay / Low Bay هي مصطلحات إضاءة تستخدم لوصف أضواء الخليج الصحيحة اللازمة لارتفاع السقف المناسب. تاريخيا, ربما كان Low Bay 'ضوء مربع أبيض مسطح، ' وكان High Bay عبارة عن خليج مرتفع من نوع قلادة بينما تم تجاهل الخصائص الفيزيائية؟

مشاريع الإضاءة الثقيلة, مثل تلك التي يتم إجراؤها غالبًا في المباني الكبيرة مثل المستودعات, المصانع, ومصانع المعالجة, عادة ما تتطلب أضواء خليج عالية أو منخفضة. تم تصميم مصابيح الخرج عالية اللمعان هذه لتوفير إضاءة موزعة جيدًا وموحدة في المناطق المفتوحة.

هذا هو الشيء المشترك بين أضواء الخليج العالية والمنخفضة.

لكن كيف يختلفون؟ أدناه, نقوم بتسوية مسألة الإضاءة المنخفضة مقابل الإضاءة العالية.

ما هي الخلجان العالية?لافتة LED Ripple High bay light 01

عادة ما تستخدم أضواء خليج عالية في الأماكن المفتوحة, مناطق ذات أسقف عالية. عادة, نحدد مصابيح الإضاءة العالية بأنها تلك المصممة ليتم تثبيتها في أي مكان يتراوح ارتفاعه بين 20 قدمًا و 40 قدمًا فوق الأرض. لكي تكون هذه الأضواء فعالة بهذا الارتفاع, يحتاجون إلى عاكسات مصممة خصيصًا (لمبات HPS / MH) أو العدسة (تستخدم في الخلجان العالية LED) لضمان وصول الضوء إلى الأرض بالتساوي وتقليل الضوء الضائع.

ما هي الخلجان المنخفضة?أدى ضوء خليج منخفض خطي

كما يصور الاسم, غالبًا ما تستخدم مصابيح الخليج هذه مع الأسقف المنخفضة في المناطق المفتوحة. غالبًا ما يتم تصميم مصابيح الإضاءة المنخفضة لإضاءة المناطق المفتوحة ذات الأسقف التي تتراوح من 12 قدمًا إلى 20 قدمًا. وأي شيء يزيد عن هذا الارتفاع سيكون مؤهلاً لاستخدام الخلجان العالية, وأي شيء أقل من ذلك غير شائع جدًا في المرافق الكبيرة المفتوحة, وستتطلب نوعًا مختلفًا من تركيبات الإضاءة تمامًا.

ما هو الاختلاف النهائي؟

باختصار, الارتفاع الذي تستخدم فيه هذه الأضواء هو الاختلاف الرئيسي من حيث اختلافات التطبيق. للاختلافات الفنية, هناك شيئان رئيسيان: إخراج اللومن وكيفية توجيه الضوء. عادة مع الأضواء السفلية, سوف تتطلب إخراجًا أقل لومن نظرًا لطبيعتها لتفقد ضوء أقل. ثانيا, تختلف زوايا العاكس أو العدسة اختلافًا كبيرًا حيث تتطلب الارتفاعات المختلفة اتجاهات مختلفة وموضع الضوء.

كل هذا مهم لأن استخدام تركيبات خاطئة (a خليج مرتفع في منطقة منخفضة السقف, أو خليج منخفض في منطقة ذات سقف مرتفع) يمكن أن يؤدي إلى تكاليف غير ضرورية إلى جانب الإضاءة المنخفضة (أو مضاءة أكثر من اللازم) المناطق - التي يمكن أن تسبب ظروفًا خطرة بسهولة. لتجنب هذا, نوصي دائمًا بطلب النصيحة من أحد المحترفين قبل الالتزام بمباراة واحدة على أخرى.

أداء مختلف بعدسة مختلفة

زوايا شعاع مختلفة للسقف العالي

ضع في اعتبارك أخذ إجمالي 22500 لومن من مصباح خليج بقدرة 150 وات وفكر في أين تتجه هذه اللومن؟ سينتج Led Low Bays عند 120 درجة تقريبًا ويستمر في السفر حتى يصطدم بأرضية أو جدار حيث سيتم امتصاصه وانعكاسه بعد ذلك. يعتمد مقدار الامتصاص / الانعكاس على الخصائص العاكسة للجدران والأرضيات.

من ثم, إذا كان لديك مستودع بارتفاع 20 قدمًا بجدران وأرضيات فاتحة اللون, ثم من الممكن استخدام LED Low Bay والحصول على مستوى ممتاز من التوحيد.

If, لكن, لديك ارتفاع تصاعد 20 قدمًا وبيئة مظلمة وقذرة, سيوجه High Bay مع عدسة 60 درجة جميع لومن 22500 إلى منطقة تغطي 60 درجة على أرضية المصنع. سينتج عن ذلك مستوى لوكس أعلى بكثير على مستوى الأرضية عند مقارنته بمصابيح LED منخفضة خليج مثبتة على نفس الارتفاع.

هناك أيضًا خيار استخدام عدسة ضيقة(30 درجة) فتحة عالية مناسبة بشكل مثالي لتطبيقات الأرفف حيث تقوم العدسة بتوجيه الضوء بالضبط عند الحاجة إلى أسفل ممر الأرفف بدلاً من إضاءة الجزء العلوي من الأرفف.

يوجد دائمًا توازن بين المصباح الصحيح والآثار التجارية لفرق التكلفة بين Low Bay و High Bay.

كيفية اختيار؟

لافتات معلومات الشركة

يحتوي Fireflier على مجموعة من الخلجان المنخفضة والخلجان العالية المناسبة لجميع أنواع المستودعات وتطبيقات المصانع من 12 قدمًا إلى ما يزيد عن 40 قدمًا.

يمكن لمحاكاة الإضاءة البسيطة للمنطقة المقترحة إظهار مستويات الإضاءة المختلفة التي تم تحقيقها باستخدام منتجات مختلفة. إذا كنت تعرف ارتفاع منشأة المنطقة المفتوحة الخاصة بك, سيكون من السهل إجراء المكالمة بين الحاجة إلى مصابيح عالية مقابل أضواء منخفضة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذه العملية - فتأكد من الاتصال بـ Fireflier Lighting وسيساعدك أحد محترفي الإضاءة لدينا بكل سرور على تسوية الجدل المرتفع مقابل المناظرة المنخفضة.

أنشر الحب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

دردشة مفتوحة
1
راسلنا على الواتس اب
مرحبا
يمكننا مساعدتك؟

high bay vs low bay

High Bay / Low Bay are lighting terms used to describe the correct bay lights needed for the appropriate ceiling height. Historically, perhaps the Low Bay was flat white box light,’ and a High Bay was a pendant type high bay while the physical properties were ignored?

Heavy-duty lighting projects, like those often done in large buildings such as warehouses, factories, and processing plants, typically require high bay or low bay lights. These high lumen output lights are designed to provide well distributed and uniform light in open areas.

This is what high bay and low bay lights have in common.

But how do they differ? Below, we settle the low bay vs high bay lighting question.

What are High Bays?

High bay lights are usually used in open, high-ceiling areas. Typically, we define high bay lights as those that are designed to be installed anywhere between 20 ft to 40+ ft height above the floor. For these lights to be effective this high up, they need specifically engineered reflectors (for HPS / MH bulbs) or lens (used in LED high bays) to ensure light reaches the floor evenly and reduces wasted light.

What are Low Bays?linear led low bay light

As the name portrays, these bay lights are often used with lower ceilings in open areas. Low bay lights are often designed to illuminate open areas with ceilings between 12 ft to 20 ft. Anything over this height will qualify for the use of high bays, and anything lower is very uncommon in large open area facilities, and would otherwise require a different type of light fixture entirely.

What is the definitive difference?

In short, the height in which these lights are used is the main difference in terms of their application differences. For technical differences, there are two main things: lumen output and how they direct their light. Commonly with lower lights, they will require less lumen output due to their nature to lose less light. Secondly, the reflector or lens angles vary greatly as different heights call for different directions and placement of light.

All of this matters because using the wrong fixture (a high bay in a low-ceiling area, or a low bay in a high-ceiling area) can result in unnecessary costs along with under-lit (or over-lit) areas – which can easily cause hazardous conditions. To avoid this, we always recommend asking a pro for advice before committing to one fixture over another.

Different performance with a different lens

different beam angles for high ceiling

Consider taking the total 22500 lumens out of a 150-watt bay light and think about where these lumens are going? Led Low Bays will output at around 120 degrees and keep traveling until they hit a floor or wall where they then will be absorbed and reflected. The amount of absorption/reflection will depend on the reflective properties of the walls and floors.

Therefore, if you have a warehouse with a 20ft mounting height with light-colored walls and floors, then it is possible to use an LED Low Bay and get an excellent level of uniformity.

If, however, you have a 20ft mounting height and a dark and dirty environment, a High Bay with a 60-degree lens will direct all the 22500 lumens into an area covering 60 degrees on the factory floor. This will result in a much higher lux level at floor level when compared to an LED Low Bay mounted at the same height.

There is also the option of using a narrow lensed(30 degrees) high bay that is ideally suited to racking applications where the lens directs the light exactly where needed down the racking aisle rather than illuminating the top of the racking.

There is always a balance between the correct luminaire and the commercial implication of the cost difference between a Low Bay and High Bay.

How to choose?

company info banners

Fireflier has a range of Low Bays and High Bays that are suitable for all types of warehouse and factory applications from 12ft to in excess of 40ft.

Simple lighting simulation of the proposed area can show the different lighting levels achieved by using different products. If you know the height of your open area facility, it will be easy to make the call between needing high bay vs low bay lights. If you need help with the process – be sure to get in contact with Fireflier Lighting and one of our lighting professionals will gladly help you settle your high bay versus low bay debate.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on LinkedInShare on Google+Pin on Pinterest

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *