ضوء LED بخار للكمبيوتر

تدوم مصابيح LED Vapor Tight Light المدمجة للكمبيوتر الشخصي 5 مرات أطول من تركيبات الفلورسنت ، مما يقلل من عمليات الإصلاح المكلفة ورسوم التخلص والحاجة إلى الاستبدال. إن غلاف البولي كربونات المقاوم للعوامل الجوية وعدسة البولي كربونات المصنّعة مقاومة للصدمات ومختومة ضد الماء والغبار. ربط تركيبات متعددة مع موصلات تخفيف الضغط محكم البخار ؛ موصل واحد مثبت مسبقًا وموصل واحد مضمن في العبوة. قم بتركيب السطح على الحائط أو السقف باستخدام الأجهزة المضمنة ، أو قم بتعليق الضوء من الأسقف باستخدام مجموعة تعليق.

جهاز كمبيوتر LED بخار ضيق لاعبا اساسيا لافتة


5FT PC LED بخار ضوء ضيق

تم تصميم 5FT PC LED Vapor Tight Light لاستبدال الأنبوب التقليدي أو تركيبات الإضاءة الشريطية. ينبعث الضوء المحكم للبخار LED 5 بوصات 60 وات / 70 وات 7,800،9,100 / XNUMX،XNUMX لومن من الإضاءة البيضاء الطبيعية أو الباردة.

4FT PC LED بخار ضوء ضيق

تم تصميم 4FT PC LED Vapor Tight Light لاستبدال الأنبوب التقليدي أو تركيبات الإضاءة الشريطية. ينبعث الضوء المحكم للبخار LED 4 بوصات 40 وات / 50 وات 5,200،6,500 / XNUMX،XNUMX لومن من الإضاءة البيضاء الطبيعية أو الباردة.

2FT PC LED بخار ضوء ضيق

تم تصميم 2FT PC LED Vapor Tight Light لاستبدال الأنبوب التقليدي أو تركيبات الإضاءة الشريطية. ينبعث الضوء المحكم للبخار LED 2 بوصات 20 وات / 30 وات 2,600،3,900 / XNUMX،XNUMX لومن من الإضاءة البيضاء الطبيعية أو الباردة.


دردشة مفتوحة
1
راسلنا على الواتس اب
مرحبا
يمكننا مساعدتك؟

PC LED Vapor Tight Light

These integrated PC LED Vapor Tight Light last 5 times longer than fluorescent fixtures, which reduces costly repairs, disposal fees, and the need for replacements. Weatherproof polycarbonate housing and a frosted polycarbonate lens are impact-resistant, and sealed against water and dust. Link multiple fixtures with vapor-tight strain relief connectors; one connector pre-installed and one connector included in package. Surface mount on a wall or ceiling with included hardware, or suspend the light from ceilings with a suspension kit.

PC LED Vapor Tight fixture banner


5FT PC LED Vapor Tight Light

These 5FT PC LED Vapor Tight Light are designed to replace the traditional tube or strip light fixtures. The 5' PC LED Vapor Tight Light 60W/70W emits 7,800/9,100 lumens of cool or natural white illumination.

4FT PC LED Vapor Tight Light

These 4FT PC LED Vapor Tight Light are designed to replace the traditional tube or strip light fixtures. The 4' PC LED Vapor Tight Light 40W/50W emits 5,200/6,500 lumens of cool or natural white illumination.

2FT PC LED Vapor Tight Light

These 2FT PC LED Vapor Tight Light are designed to replace the traditional tube or strip light fixtures. The 2' PC LED Vapor Tight Light 20W/30W emits 2,600/3,900 lumens of cool or natural white illumination.


Open chat
1
WhatsApp us
Hello
Can we help you?