معقم LED UVC

سواء أحببنا ذلك أم لا ، الجراثيم في كل مكان. تمنحك سلسلة X القدرة على وقف انتشار الجراثيم الضارة في أي مكان. سلسلة X عبارة عن وحدة تطهير محمولة بالأشعة فوق البنفسجية مصممة لتحديد المواقع بسهولة والتحكم البسيط. يبعث ضوء الأشعة فوق البنفسجية كامل الطيف للقضاء على ما يصل إلى 99.9٪ من البكتيريا والفطريات والفيروسات في الفضاء ، والحد من نمو الفطريات.

الطول الموجي LED للأشعة فوق البنفسجية


صندوق معقم صغير UVC LED

يعتبر صندوق التعقيم Mini UVC LED مثاليًا لتطهير المتعلقات الشخصية ، مثل Airpod وفرشاة الأسنان والمجوهرات والمزيد.

مصباح التطهير LED UVC

حدد ، امسح ، تم! يناسب تصميمنا المدمج عالي الجودة جيبك أو محفظتك ، ويمتزج مع التكنولوجيا الحديثة للاستخدام المريح والسري.

شريط المطهر UVC LED

مصنوع من المعدن عالي الجودة ، شريط المطهر X20 UVC LED يشع ضوء الأشعة فوق البنفسجية للقضاء على البكتيريا / الفيروسات في ثوانٍ. تم اختباره من قبل المختبر ، وهو متين لدرجة أنه يمكن أن يستمر لمدة 10 سنوات مع الاستخدام السليم.

عصا معقم LED UVC

مصنوعة من طلاء معدني عالي الجودة ، X10 UVC LED عصا معقم أشعة UV-C للقضاء على البكتيريا / الفيروسات في ثوان. تم اختباره من قبل المختبر ، وهو متين لدرجة أنه يمكن أن يستمر لمدة 10 سنوات مع الاستخدام السليم.


دردشة مفتوحة
1
راسلنا على الواتس اب
مرحبا
يمكننا مساعدتك؟

UVC LED Sterilizer

Whether we like it or not, germs are everywhere. The X series gives you the ability to stop the spread of harmful germs anywhere. The X series is a portable UV disinfection unit designed for easy positioning and simple control. It emits full-spectrum UV light to eliminate up to 99.9% of the bacteria, fungi, and viruses in the space, and limit the growth of fungi.

UV LED Wavelength


UVC LED Disinfection Lamp

Point, Scan, Done! Our high quality compact design fits in your pocket or purse, and blends in with modern technology for convenient and discreet use.

UVC LED Sanitizer Bar

Made by high-quality metal finish, X20 UVC LED Sanitizer Bar beams UV-C light to eliminate bacteria/virus in seconds. Tested by the lab, it is so endurable that it can last for 10 years with proper usage.

UVC LED Sterilizer Wand

Made by high-quality metal finish, X10 UVC LED Sterilizer Wand beams UV-C light to eliminate bacteria/virus in seconds. Tested by the lab, it is so endurable that it can last for 10 years with proper usage.