400 واط استبدال MHL

هل سبق لك أن احتجت إلى استبدال 400 واط معدن هاليد LED؟ أحد عملائنا الجدد لديه. اتصل بنا أحد العملاء للحصول على المشورة بشأن كيفية استخدام فتحات الصمام الثنائي الباعث للضوء لاستبدال الخلجان العالية للهاليد المعدني 400 وات في مستودع شحن 100 × 200 ′. كانت الإضاءة الحالية للعميل قديمة والعديد من التركيبات لا تعمل. لقد اتصل بنا العميل لشراء إضاءة جديدة ستكون أكثر كفاءة من تركيباتهم السابقة. تمكنت إضاءة Fireflier من التدخل ، وتوفير البيانات الضوئية ، وتزويد العميل بتركيبات LED جديدة بتكلفة أقل ومستوى كفاءة أعلى من ذي قبل. تابع القراءة لمعرفة كيف فعلنا ذلك!

مشاكل مع هاليدات معدنية 400 واط

واجه العميل مشاكل عديدة مع تركيبات هاليد المعدنية الحالية بقدرة 400 وات.

واحدة من أكبر المشاكل كانت فشل الصابورة المستمر. في كل مرة يحدث عطل في الصابورة ، يتعين على العميل الاتصال بفني كهربائي لإصلاحه. مع وجود أسقف 25 درجة في المستودع ، سرعان ما أصبح هذا مستهلكًا للوقت ومكلفًا.

قضية رئيسية أخرى كانت عدم الكفاءة والتكلفة لتشغيل التركيبات. استهلكت هذه الأضواء الكثير من الكهرباء بقدرة هائلة تبلغ 460 واط لكل وحدة إنارة. ما زاد الكفاءة أيضًا هو الإطار الزمني القصير الذي تنخفض فيه قيمة هاليدات المعدن ، أو تصبح أقل سطوعًا.

كانت المشكلة الرئيسية الأخيرة التي كان العميل مهتمًا بها هي المخاطر فشل غير سلبي. الفشل غير السلبي هو انفجار تلقائي يمكن أن يحدث لمصابيح الهاليد المعدنية. هذا الزجاج الساخن يسقط على كل شيء في المنطقة المجاورة وكان خطر حدوث ذلك أكبر من أن يتحمله العميل.

كم عدد مصابيح LED التي يستغرقها استبدال هاليد معدني بقدرة 400 وات؟

أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لأي شخص هي عدم شراء منتج LED يعتمد على الواط. قم بشرائه بناءً على اللومن ثم اكتشف مقدار واط الذي يمكنك استخدامه لصنع تلك اللومن.

ما هو اللومن؟

بعبارات بسيطة ، إنه قياس الضوء الذي يحدد مقدار الضوء الذي ينتجه مصباح أو مصباح معين. إنه الضوء الذي تستبدله. التركيبات تنتج لومن وتستهلك واط. وتوفر جميع لومن التركيبات مجتمعة قياس شمعة القدم. عندما نجري حسابًا ضوئيًا ، فإننا نستخدم البيانات المرتبطة بتلك التركيبات أو اللمبة. ثم نقوم بإدخاله في برنامج قياس ضوئي ، وحساب شموع القدم للمنطقة. بالقيمة الحقيقية ، سوف يمنحك مقياس الضوء قراءة شمعة القدم في المكان الذي تقف فيه. اقترب من مصدر الضوء ، سترتفع شموع القدم. ابتعد ، سوف تسقط. قراءة شمعة القدم بين تركيبات 2 هي ناتج اللومن الجماعي. تم توزيع هذين التركيبين على تلك النقطة التي تقف فيها.

لماذا هذا مهم؟ أكثر بكثير مما تعتقد. لأنه ما يهم عند استبدال الأنظمة القديمة بتقنية الإضاءة الجديدة.

لاستبدال تركيبات موجودة (أو نظام كامل) ، تحتاج إلى خرج اللومن لكل تركيبات. لنفترض أن تركيبات الهاليد المعدنية الخاصة بك تنتج 32,000 لومن لكل لمبة 400 واط. لذا بدلاً من التفكير ، "أحتاج 400 وات ليد لاستبدال 400 وات معدن هاليد" ، عليك أن تفكر.

"أحتاج إلى مصباح LED يمكنه استبدال 32,000 لومن."

خذ هذا المثال 32,000 لومن لمعدن هاليد 400 وات. هذا يعني أنه ينتج 80 لومن لكل واط. في عالم الإضاءة ، هذا ليس بهذه الكفاءة ، حيث تقترب مصابيح LED من 200 لومن لكل واط. ولكن ، هناك بعض العوامل الأخرى التي تحدث هنا والتي يجب أن تكون على دراية بها.

فهم اللومن الأولي و L70

32,000 شمعة تبدو مشرقة. تتمتع مصابيح الهاليد المعدنية بإنتاج أولي مرتفع لأنها تعاني من انخفاض سريع في قيمة اللومن. ليس من غير المألوف أن تفقد لمبة الهاليد المعدنية 50٪ من لومنها عند عمر النصف. العمر الكامل لمصباح الهاليد المعدني هو 15,000 ساعة. هذا يعني أنه عند 7500 ساعة من الاستخدام ، فقد نصف (أو 16,000) لومن.

L70 هو مصطلح عدد الساعات قبل أداء المصباح بنسبة 70٪ من ناتج اللومن الأولي. بالنسبة للهاليد المعدني ، يتم حساب 5,000 ساعة من الاستخدام.

ستلاحظ أن L70 مرة لمصابيح LED هي من 50,000 و 100,000 ساعة ، وليس 5,000 ساعة مثل مصابيح الهاليد المعدنية.

الصمام الحياة مرة

فقدان الضوء بسبب الانعكاس

ضوء LED اتجاهي ، مما يعني أن كل ضوءه يضيء حيث يشير. لا يحتاج إلى عاكس لتجميعه وتسليمه إلى حيث يحتاجه. مصادر الضوء التقليدية متعددة الاتجاهات. يحتاجون إلى عاكسات لتجميع الضوء وتركيزه عند الحاجة. أي انعكاس لومن يزيد عن ارتداد واحد في العاكس هو فقد لذلك اللومن. يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 1٪ من اللومن الفعال في هذه العملية العاكسة.

إذا كانت لمبة Metal Halide تحتوي على 32,000 لومن مبدئي ، فإن الخسارة المحسوبة لومن انعكاسات لومن تنخفض إنتاج اللومن إلى حوالي 20,000 لومن.

ضوء الهاليد المعدنية مقابل الصمام

جودة اللومن - CRI

مؤشر تجسيد اللون ، أو CRI ، هو أفضل طريقة لمقارنة جودة مصادر الضوء. كلما زادت جودة الضوء ، قلت الكمية التي تحتاجها. من الشائع للعملاء الإبلاغ عن أن 20,000 لومن من LED تبدو أكثر سطوعًا من 60,000 لومن لمصادر الإضاءة الأخرى ، مثل HPS.


الحقيقة الأساسية هي أنك تحتاج إلى كمية أقل عندما يكون لديك جودة أعلى.

مستويات كري

Photopic vs Scotopic Lumens - كيف ندرك الضوء مقابل كيفية إدراك مقياس الضوء للضوء.

لومن الضوئية هي لومن يتم اكتشافه بواسطة جهاز ، مثل الكاميرا أو مقياس الضوء. إنه يلتقط جميع مصادر الضوء التي لا يمكننا رؤيتها ، مثل الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. لومن سكوبيك هي لومن تكتشفه العين البشرية. كيف نرى الضوء نحن البشر.

ينتج LED ضوءًا داخل هذا الطيف ، مما يعني أن الضوء الذي يدركه LED هو الضوء الذي نستخدمه. من النادر رؤية ضوء LED ينتج طيف الأشعة تحت الحمراء أو الأشعة فوق البنفسجية. هذه الأطوال الموجية غير مرئية للناس ، لذلك ليس لها قيمة بالنسبة لنا من منظور الرؤية.

من الشائع الوقوف تحت مصباح LED واحد ومصادر إضاءة تقليدية. اقرأ أولاً قياس f بمقياس الضوء لكلا مصدري الضوء. ثم اسأل الأفراد الذين يقفون بالقرب من مصدر الضوء الذي يعتقدون أنه يبدو أكثر إشراقًا. واجعل الشخص الذي يبدو أكثر إشراقًا يتناقض مع ما يخبرنا به مقياس الضوء.

نلاحظ اختلافًا في مصادر الضوء والسطوع ، في بعض الحالات ، عن عدادات الضوء.

الصور

التحويل من 400W معدن هاليد إلى LED

الوجبات الأساسية من كل هذا هي أنك تحتاج إلى لومن LED أقل بكثير من لومن معدن هاليد أو HPS.

  • مصابيح الهاليد المعدنية ساطعة جدًا عند إخراجها من العلبة ، ولكن ليس كثيرًا حتى بعد 6 أشهر فقط من الاستخدام.
  • ضوء LED اتجاهي. يذهب الضوء عند الحاجة. لا خسارة بسبب التفكير.
  • ضوء LED هو ضوء عالي الجودة. أنت بحاجة إلى كمية أقل عندما يكون لديك جودة أعلى.

إذن ما مقدار لومن LED الذي تحتاجه؟

فقط مقياس الضوء يمكن أن يخبرك بالضبط كم تحتاج. ولكن على مدار أكثر من 10 سنوات تقريبًا من إنتاج إضاءة LED ، فإن القاعدة العامة لدينا هي:

  • في الداخل: من 15,000 إلى 25,000 لومن (يعتمد على التطبيق وارتفاع التركيب). ستجد هذه الأضواء في ملف المستودعمصنعالجمنازيومقاعة احتفالات or حمام السباحة.
  • في الهواء الطلق: من 14,000 إلى 20,000 لومن (يعتمد على التطبيق وارتفاع التركيب)

من خلال البحث عن LED إلى 400 Watt Metal Halide ، يمكنك العثور على تركيبات تنتج أكثر من 100 لومن / وات. إذا اخترت شركة حسنة السمعة ذات منتج عالي الجودة ، فيمكنك الوصول إلى إنتاج أعلى من 150 لومن / واط. يتيح لك ذلك خفض استخدامك للوات الكهربائية لكل تركيبات بمقدار 2-3 مرات وأحيانًا 4 مرات. سيوفر هذا الكثير من الطاقة عند استبدال العديد من التركيبات.

إذا كنت تبحث عن بديل للمصباح الكهربائي العالي ، يمكنك التحقق من منتجاتنا E40 LED لمبة هاي باي 150 وات(20,000 ل.م) أو E40 LED لمبة هاي باي 200 وات(28,000 ل.م).

E40 LED لمبة هاي باي 200 واط

إذا كنت تبحث عن بديل كامل للتركيبات العالية ، يمكنك التحقق من موقعنا لمبة 150 وات UFO LED High Bay(21,000،25,000LM / XNUMX،XNUMXLM) أو لمبة 200 وات UFO LED High Bay(28,000 ل.م / 34,000 ل.م).

مصباح UFO LED عالي خليج

إذا كنت تبحث عن بديل لمصباح الشارع ، فيمكنك التحقق من موقعنا E40 LED لمبة شارع 150 وات(19,000 ل.م).

180 ° LED لمبة التحديثية 60 وات

إذا كنت تبحث عن بديل كامل لمصابيح إنارة الشوارع ، يمكنك التحقق من موقعنا الصمام شارع الخفيفة 150W(21,000 ل.م /) أو الصمام شارع الخفيفة 180W(25,000 ل.م).

ضوء الشارع LED 180 واط

هل تحتاج إلى تحليل ضوئي؟

هل أنت مهتم باستبدال فتحات الهاليد المعدنية القديمة بنماذج LED جديدة؟ هل تبحث عن بديل LED هاليد معدني بقدرة 400 وات؟ هل أنت غير متأكد من عدد المنتجات التي يجب شراؤها وما هي التجهيزات التي ستكون بديلاً مناسبًا من شخص إلى آخر؟ نقترح إجراء تحليل ضوئي. التحليل الضوئي هو محاكاة محوسبة للمنطقة التي يجب أن تكون مضاءة وتشغيلها بالتركيبات التي تصنعها Fireflier Lighting وتبيعها. ثم يتم تسليم هذه المحاكاة إليك في شكل تقرير يمكن أن يساعدك في اختيار الإضاءة لمشروعك التالي. للأسئلة العامة ، اتصل بالرقم 0086-130-8886-9086 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا info@fireflier.com.

    أنشر الحب

    اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

    دردشة مفتوحة
    1
    راسلنا على الواتس اب
    مرحبا
    يمكننا مساعدتك؟

400W MHL Replacement

Have you ever needed 400w metal halide LED replacement? One of our recent customers has. A customer contacted us for advice on how to use LED high bays to replace 400w metal halide high bays in a 100′ x 200′ shipping warehouse. The customer’s current lighting was old and many of the fixtures didn’t work. The customer had contacted us to purchase new lighting that would be more efficient than their previous fixtures. Fireflier lighting was able to step in, provide photometric data, and provide the customer with new LED fixtures at a lower cost and higher efficiency level than before. Read on to find out how we did it!

Problems With 400w Metal Halides

The customer had numerous problems with his current 400w metal halide fixtures.

One of the biggest problems was constant ballast failure. Each time a ballast failure occurred, the customer would have to call an electrician to fix it. With 25′ ceilings in the warehouse, this quickly became time consuming and expensive.

Another major issue was lack of efficiency and cost to run the fixtures. These lights used a lot of electricity at a whopping 460 system watts per luminaire. What also increased efficiency was the short timeframe in which the metal halides would depreciate, or become less bright.

The last major problem that the customer was concerned about was the risk of nonpassive failure. Nonpassive failure is a spontaneous explosion  that can happen to metal halide lamps. This rains hot glass on everything in the vicinity and the risk of this happening was just too large for the customer to take.

How many LED Watts does it take to replace a 400 watt metal halide?

The best advice we can give anyone is never buy a LED product based on watts. Buy it based on lumens and then figure out how little watts you can use to make those lumens.

What is the lumen?

In simple terms, it’s a measurement of light that defines how much light a certain fixture or bulb produces. It is the light you are replacing. Fixtures produce lumens and consume watts. And all the fixtures lumens combined provide a foot-candle measurement. When we do a photometric calculation, we use the data associated with that fixture or bulb. We then insert it into photometric software, and calculate the foot candles for the area. In real terms, a light meter will give you a foot-candle reading at the place you are standing. Move close to a light source, the foot candles will rise. Move away, it will fall. The foot-candle reading between 2 fixtures is the collective lumen output. These 2 fixtures distributed to that point where you are standing.

Why does this matter? A lot more than you may think. Because it’s what matters when replacing old systems with new lighting technology.

To replace an existing fixture (or entire system), you need the lumen output per fixture. Let’s say your metal halide fixtures produce 32,000 lumens per 400 watt bulb. So instead of thinking, “I need 400 Watt LED to replace 400 Watt Metal Halide,” you need to be thinking.

“I need an LED that can replace 32,000 lumens.”

Take this example of 32,000 lumens for a 400 Watt metal halide. That means its outputting 80 lumens per watt. In the world of lighting, this isn’t that efficient, with LEDs approaching 200 lumens per watt. But, there are some other factors going on here that you need to be aware.

Understanding Initial lumens and L70

32,000 lumens seems bright. Metal Halide Bulbs have high initial output because they suffer from rapid lumen depreciation. It is not uncommon for a metal halide bulb to lost 50% of its lumens at half-life. Full life for a metal halide bulb is 15,000 hours. That means at 7500 hours of use, it has lost half (or 16,000) of its lumens.

L70 is a term the number of hours before a bulb is performing at 70% of initial lumen output. For metal halide, that calculates to 5,000 hours of use.

You will notice L70 times for LED is in terms of 50,000 and 100,000 hours, not 5,000 hours like Metal Halide bulbs.

LED Life time

Loss of Light due to Reflection

LED light is directional, which means all its light shines where pointed. It does not need a reflector to collect it and deliver it to where it is needed. Conventional light sources are Omni-directional. They need reflectors to gather the light and focus it where needed. Any reflection of a lumen that is over 1 bounce in the reflector is a loss of that lumen. You can lose up to 30% of the effective lumens in this reflective process.

If a Metal Halide bulb has 32,000 initial lumens, the loss accounted to reflected lumens drops the lumen output to around 20,000 lumens.

METAL HALIDE light vs LED

Quality of Lumens – CRI

Color Rendering Index, or CRI, is the best way to compare the quality of light sources. The higher the quality of light, the less quantity you need. It is common for customers to report that 20,000 lumens of LED appears brighter than 60,000 lumens of other light sources, like HPS.


The basic truth is you need less quantity when you have higher quality.

cri LEVELS

Photopic vs Scotopic Lumens – How we perceive light versus how a light meter perceive light.

Photopic lumens are lumens detected by a device, like a camera or a light meter. It picks up all sources of light that we cannot see, like UV and IR. Scotopic lumens are lumens detected by the human eye. Its how we as people perceive light.

LED produces light within these spectrum’s, which means the light perceived by LED is light that we use. It is rare to see a LED light produce IR or UV spectrum’s. These wavelengths are invisible to people, so they have no value to us from a vision perspective.

It is common to stand under one LED and one traditional light sources. First read the fc measurement with the light meter of both light sources. Then ask individuals standing near by what light source they think looks brighter. And have the one that looks brighter contradict what the light meter tells us.

We perceive light sources and brightness different, in some cases, than light meters.

PHOTOPICS

Converting from 400W Metal Halide to LED

The basic takeaway from all of this is you need far less LED lumens than metal halide or HPS lumens.

  • Metal Halide bulbs are very bright out of the box, but not so much even after only 6 months of use.
  • LED light is directional. The light goes where needed. No loss due to reflection.
  • LED light is high quality light. You need less quantity when you have higher quality.

So how much LED Lumens do you need?

Only a photometric can tell you exactly how much you need. But over almost 10+ years of producing LED lighting, our general rule of thumb is:

  • Indoors: 15,000 to 25,000 lumens (depends on application and mounting height). You would find these lights in a warehousefactorygymnasiumauditorium or swimming pool.
  • Outdoors: 14,000 to 20,000 lumens (depends on application and mounting height)

By searching for a LED to a 400 Watt Metal Halide you can find fixtures that output at over 100+ lumens / watt. If you choose a reputable company with high quality product, you can reach higher than a 150 lumens / watt output. This allows you to cut your wattage usage per fixture by 2-3 and sometimes 4 times. This will save a lot of energy when you replace many fixtures.

If you are looking for a high bay bulb replacement, you can check our E40 LED High Bay Bulb 150W(20,000LM) or E40 LED High Bay Bulb 200W(28,000LM).

E40 LED High Bay Bulb 200w

If you are looking for a high bay fixture complete replacement, you can check our UFO LED High Bay Bulb 150W(21,000LM/25,000LM) or UFO LED High Bay Bulb 200W(28,000LM/34,000LM).

UFO LED High bay lamp

If you are looking for a street bulb replacement, you can check our E40 LED Street Bulb 150W(19,000LM).

180° LED Retrofit Bulb 60W

If you are looking for a street lighting fixture complete replacement, you can check our LED Street Light 150W(21,000LM/) or LED Street Light 180W(25,000LM).

LED Street Light 180w

Need A Photometric Analysis?

Are you interested in replacing old metal halide high bays with new LED models? Are you looking for a 400w metal halide LED replacement? Are you unsure of how many to purchase and what fixture would be an appropriate one-to-one replacement? We suggest doing a photometric analysis. A photometric analysis is a computerized simulation of the area that needs to be lit, run with fixtures that Fireflier Lighting manufactures and sells. This simulation is then delivered to you as a report that can help you choose lighting for your next project. For general questions, call 0086-130-8886-9086 or email info@fireflier.com.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *